سمية خشاب نادمة على مشاهد الجنس التي قدمتها - فيديو - صنارة الشبكة الاخبارية الشاملة
الثلاثاء, 21 تشرين1/أكتوير 2014   26. ذو الحجة 1435
Fair

10°C

عمان

Fair

جزيرو نيوز - أعربت الفنانة سمية الخشاب خلال برنامج "الخطايا السبع" مع الإعلامي عمرو الليثي عن ندمها على المشاهد المثيرة التي قدّمتها.
ومن الأدوار التي ندمت على تقديمها دورها في فيلم "الريس عمر حرب"، لكنها عادت وبرّرت ذلك بأنها أوامر المخرج، وهي يجب أن تلتزم بها.
وعن دورها في فيلم "حين ميسرة" أوضحت سمية الخشاب أنها ليست نادمة على هذا الفيلم لأنه من أفضل أعمالها، مضيفة: "مش هشارك في أي أدوار أو مشاهد جريئة مرة تانية، أنا حرّمت".



أمّا عن خطيئة الغرور فقالت: "محدش من الفنانين قال عني إني مغرورة واللي يقول عني كدة ميعرفنيش، أنا مش مغرورة ولكني خجولة".

أما عن خطيئة الحسد أوضحت سمية أنها لا تحسد أحدا خاصة وأن الحسد والحقد متلازمان فهي لم تحقد على أحد حتى أنها الوحيدة التي دافعت عن الفنانات اللبنانيات، وأكدت أن مصر سوق كبير والأفضل سيفرض نفسه، وأضافت أنها كانت دائما معرضة للحسد ممن حولها وتحتمي من حسدهم بالقرآن.

 



وبالنسبة لخطيئة الغضب أشارت الخشاب أنها تغضب في حدود المعقول، وأنها لا تغضب من أحد، وأنها تسامح بحدود، ولا تحب أن يظلمها أحد.

وعن خطيئة الشهوة وعلاقاتها المتعددة أكدت سمية أن الكثير من الأخبار التي تثار حول زواجها هي مجرد شائعات لأنها لم تتزوج سوى مرتين وقد تتزوج قريبا.

أضف تعليق


كود امني
تحديث